اكلات كيتو

نقدم لكم افضل الوصفات المناسبة للكيتو لمجتمع صحي، نهتم باعداد طرق سهله ومبسطه لأعداد أكل منزلي .. بمكونات بسيطه وسهله يمكن للجميع اعدادها

random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

وصفة كيتو باذنجان لازانيا - موقع اكلات كيتو

 وصفة كيتو باذنجان لازانيا

مع طبقات من الباذنجان المحمص ، ولحم المارينارا الغني ، وجبن الريكوتا الكريمي ، تحتوي وصفة لازانيا الباذنجان الصحية منخفضة الكربوهيدرات على جميع عوامل الطعام المريحة التي تتوق إليه

ما هو الباذنجان لازانيا؟

لازانيا الباذنجان منخفضة الكربوهيدرات تشبه اللازانيا العادية ، ولكن مع طبقات من الباذنجان المحمص بدلاً من المعكرونة. كما أن تعلم كيفية صنع لازانيا الباذنجان أمر سهل للغاية - ولا يختلف كثيرًا عن النوع العادي.

ماذا يشبه طعم لازانيا الباذنجان كيتو؟

لازانيا الباذنجان طعمها قريب جدا من اللازانيا العادية. يختلف قوام طبقة الباذنجان تمامًا عن طبقة المعكرونة. طبقات من الباذنجان المشوي وصلصة اللحم البقري المارينارا وثلاثة أنواع من الجبن والتوابل الإيطالية تجعل مزيج النكهة لا يمكن التغلب عليه.

هل الباذنجان لازانيا كيتو؟

نعم ، وصفة لازانيا الباذنجان البسيطة هذه صديقة للكيتو! تحتوي كل وجبة حشوة على 6 جرام من الكربوهيدرات الصافية.

مكونات لازانيا الباذنجان كيتو:


  • الباذنجان - ستحتاج إلى حوالي 20 أوقية من الباذنجان ، والتي قد تكون واحدة أو اثنتين حسب الحجم. للحصول على لازانيا أجمل ، يمكنك استخدام حبتين من الباذنجان بدلاً من واحدة ، واستخدمي شرائح الوسط فقط. لتجنب أي مرارة ، تأكد من اختيار الباذنجان الصغير إلى المتوسط ​​الصلب عند اللمس. تميل الأنواع الضخمة ، أو اللينة جدًا ، إلى أن تكون أكثر مرارة.
  • زيت الزيتون - أستخدم زيت الزيتون البكر الممتاز في أغلب الأحيان ، لكن زيت الزيتون العادي أو زيت الأفوكادو يعمل أيضًا. يضيف ذلك نكهة الباذنجان.
  • زيت الزيتون - لقلي الثوم. مرة أخرى ، يمكن استخدام أنواع أخرى من الزيت الآمن للحرارة.
  • الثوم - لقد استخدمت فصين من الثوم ، لكن لا تتردد في استخدام المزيد إذا كنت تحب الثوم (أفعل وأحيانًا أضيف المزيد!). يمكنك فرمها بنفسك أو استخدام الثوم المبشور للراحة. إذا كنت تحب البصل ، يمكنك أيضًا أن تقلى نصف بصلة (مقطعة إلى مكعبات) مع الثوم ، الأمر الذي سيستغرق حوالي 5-7 دقائق.
  • اللحم المفروم - أستخدم 85/15 لحم مفروم ولا أحتاج عادةً إلى تصفيته ، ولكن يمكنك تصفيته بعد الطهي (قبل إضافة المارينارا) يمكن أيضًا استخدام أنواع أخرى من اللحم المفروم ، مثل الدجاج المفرو أو السجق الإيطالي.
  • ملح و الفلفل الأسود - يمكنك أيضًا إضافة رقائق الفلفل الأحمر المطحون إذا كنت تريد حرارة إضافية
  • صلصة مارينارا - لقد استخدمت 1 1/2 كوب للحفاظ على الكربوهيدرات منخفضة . 
  • التوابل الإيطالية.
  • جبنة الريكوتا - إذا لم تكن من محبي الريكوتا ، يمكنك أيضًا استبدال الجبن القريش.
  • جبنة بارميزان مبشورة .
  • البيض - لربط الحشوة معًا. يمكنك حذف هذا إذا كنت بحاجة إلى نسخة خالية من البيض
  • جبنة موزاريلا - اشترِها جاهزة مسبقًا أو قطّعيها بنفسك. يمكنك أيضًا استخدام شرائح الموزاريلا الطازجة بدلاً من ذلك.


  • طريقة عمل لازانيا الباذنجان كيتو:

    الحيلة في لازانيا الباذنجان هي جعل الطبقات متوازية. يمكن تحميص الباذنجان ، وطهي صلصة المارينارا باللحم ، وعمل حشوة الجبن جنبًا إلى جنب.

    قطعي الباذنجان إلى شرائح. سخني الفرن مسبقًا إلى 400 درجة فهرنهايت. غلفي صينية الخبز بورق زبدة (أو استخدمي ورق القصدير ). قطّع الباذنجان إلى شرائح رقيقة بالطول.

    1. باذنجان مشوي. رتبي الشرائح على صينية الخبز في طبقة واحدة. يُدهن كلا الجانبين بزيت الزيتون ويتبل بالملح والفلفل. اشوي الباذنجان حتى يصبح طريًا. إذا كان هناك أي رطوبة زائدة متبقية ، جففها بمنشفة ورقية.
    2. أثناء تحميص الباذنجان ، سخني الزيت في مقلاة كبيرة على نار متوسطة. يُضاف الثوم ويُطهى حتى تفوح رائحته ، ثم يُضاف اللحم المفروم ويُتبّل بالملح والفلفل. يُطهى حتى يتحول لونه إلى اللون البني ، ويتفتت بالملعقة ،أضيفي صلصة المارينارا والتوابل الإيطالية وقومي بالتقليب حتى يغلي ببطء.
    3. أثناء غليان صلصة اللحم ، اخلطي جبن الريكوتا وجبن البارميزان والبيض في وعاء صغير.
    4.  الآن ، ستقوم بتبديل الطبقات: ضع طبقة واحدة من شرائح الباذنجان المحمص في قاع طبق زجاجي مقاس 9 × 13 أو من الخزف الحجري. ضعي فوقها خليط لحم البقر المفروم ، وزعي خليط الريكوتا على الوجه ورشي جبنة الموزاريلا المبشورة. كرر الطبقات مرة أخرى ، بحيث تكون الطبقة الأخيرة هي جبنة الموزاريلا في الأعلى.

      المكونات

      •  اللحم:

      الجبن:

عن الكاتب

اكلات كيتو

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

اكلات كيتو